الجمعة، 28 ديسمبر 2018

أليجري: مانشستر يونايتد؟ أنا سعيد في يوفنتوس.. ويكشف ملامح التشكيل أمام سامبدوريا

رد ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن الشائعات التي أفادت برغبته في تولي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مانشستر يونايتد أعلن إقالة مورينيو وتم تعيين سولشاير بدلاً منه مدرباً للفريق، قبل ان تخرج تقارير من صحيفة "تايمز" الإنجليزية، تربط المدرب الإيطالي بالشياطين الحمر.

موقع فوتبول إيطاليا، نقلت تصريحات ماكس: "أنا سعيد في يوفنتوس، نحن نفعل أشياء عظيمة هنا، ومازلنا لم نصل لما نتمنى، لكنني أرفض الحديث عن اي فريق أخر، لأنني مدرب لأحد أعظم الفرق في العالم".

وعن مباراة الغد أمام سمبدوريا، قال ألجري"الجميع متاح للغد، بيرنارديسكي سيعود من جديد للقائمة، ويدعمنا في مباراة صعبة أمام خصم يهدف للتأهل لدوري الأبطال".

وكشف عن شكل التشكيل أمام سامبدوريا، قائلاً "روجاني سيلعب أساسياً، بينما بونوتشي سيستريح، الشك هو بين ساندرو وسبينازولا، لكنني سعيد بما يفعله ليوناردو كثيراً".

وأكد "نحن بحاجة للحصول على ثلاث نقاط غداً والإنتهاء من 2018 بشكل جيد، والدخول للعطلة ونحن في أفضل حال، لذا سنحتاج إلى ان تملئ الجماهير المدرجات".

وأشار أليجري لثلاثي الهجوم "ديبالا ومانزوكيتش على ما يرام، كريستيانو عاد، لدينا خيارات كثيرة غداً، لكنني لم استقر على من سيلعب غداً أمام سمبدوريا".

وواصل "إذا سمعت عن أن يوفنتوس في أزمة، فربما هزا مُزاح، نحن في الصدارة بـ16 انتصار وتعادلين، وتأهلنا في المركز الأول من مجموعتنا بدوري الأبطال، هناك فخر ورضا بين الجميع بما أنجزناه، أنا سعيد بكيفية عملنا، لكن هذا ليس كافياً بالتأكيد".

واختتم "علينا الفوز غداً للوصول إلى 53 نقطة، الأمر الذي سيكون رائعاً، لا يهمنا وصول إلى100 نقطة –بعام 2018-، هذا لن يجعلنا أبطال للأسكوديتو الثامن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق