الجمعة، 7 ديسمبر 2018

يوفنتوس يصعق انتر ميلان ويغرد بعيداً في الصدارة

واصل فريق يوفنتوس سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي , عقب انتصاره الصعب والمهم على حساب نظيره فريق انتر ميلان بنيتجة 1-0 , في الجولة الخامسة عشر من الكالتشيو , ليرفع يوفنتوس رصيده الى 43 نقطة في الصدارة وبفارق 11 نقطة مؤقتاً عن نابولي , بينما تجمد رصيد انتر ميلات في المركز 25 نقطة في المركز الرابع بشكل مؤقت .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , في حين شهدت الدقيقة ” 8 ” أول فرصة في اللقاء بعد عرضية من كريستيانو حولها ديبلا برأسية ضلت طريق المرمى , وبعدها أطلق ديبالا كرة من خارج مطنقة الجزاء أبعدها الحارس الى ركنية , ثم أرسل بيريسيتش كرة عرضية أبعدها  المدافع .

أرسل ديبلا كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن المدافع أبعدها في الدقيقة ” 28 ” , كاد الإنتر أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من بوليتانو الى إيكاردي الذي هيأ الكرة الى جاليارديني الذي سدد كرة أرضية ارتطمت في القائم ثم عادت للحارس في الدقيقة ” 30 ” , ثم أهدر الإنتر فرصة أخرة بعد كرة عرضية حولها بيريسيتش لكنها بجوار المرمى بقليل .

مرر كانسيلو كرة عرضية مرت من أمام ماندزوكيتش , أرسل لاعب الإنتر كرة عرضية أبعدها كيلليني في اللحظة الأخيرة , سدد بيتانكور كرة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية لكن بروزوفيتش أبعدها بتدخل الى ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء حولها كيلليني برأسية أبعدها الحارس , أرسل بوليتانو عرضية أبعدها الحارس , لينتهي الشوط الأول 0-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق الإنتر أن يسجل هدف التقدم بعد هفوة من ماتويدي لتصل الكرة الى إيكاردي الذي مررها الى بوليتانو أمام المرمى ليسدد كرة أرتطمت في كيلليني , ثم رد اليوفي بكرة عرضية من الجانب الأيسر لكن مرت من أمام الجميع , ثم خرج بوليتانو ودخل بورخا فاليرو من جانب إنرت ميلان في الدقيقة ” 57 ” من اللقاء .

سدد كريستيانو كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , وفي الدقيقة ” 65 ” سجل فريق يوفنتوس هدف التقدم عن طريق ( ماريو ماندزوكيتش ) بعد كرة عرضية من كانسيلو من داخل منطقة الحزاء حولها ماريو برأسية في الشباك , ثم خرج ديبالا ودخل بدلاً منه دوجلاس كوستا في الدقيقة ” 71 ” , ثم خرج جواو ماريو ودخل لوتارو مارتينيز .

سدد بالدي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن مدافع اليوفي أبعدها الى ركنية , ثم خرج بيانيتش ودخل إيمري تشان من جانب فريق يوفنتوس , أرسل كريستيانو كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن دفاع اليوفي أبعدها الى ركنية , سدد لوتارو كرة أرضية  من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 90+3 ” , لينتهي اللقاء بفوز اليوفي 1-0 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق