الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

هازارد يقود تشيلسي نحو الفوز على واتفورد في البريميرليج

حقق فريق تشيلسي فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق واتفورد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” فيكارج رود ” بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ورفع تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز الى 40 نقطة في المركز الرابع وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي و بفارق 5 نقاط عن توتنهام , و بفارق 11 نقطة عن ليفربول , بينما تجمد رصيد فريق واتفورد عند النقطة 27 في المركز التاسع .

إستطاع فريق تشيلسي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( إيدين هازارد ) في الدقيقة ” 45+1 ” بعد كرة افتكها كوفاسيش من منتصف الملعب ثم مررها الى هازارد الذي راوغ الحارس بمهارة ثم سدد الكرة في الشباك الخالي ببراعة .

وفي الدقيقة ” 45+3 ” سجل فريق واتفورد هدف التعادل عن طريق ( روبرتو بيرييرا ) بعد ركنية لعبت قصيرة ثم كرة عرضية وصلت الى بيرييرا الذي سدد كرة رائعة على خط منطقة الجزاء سكنت شباك كيبا , لينتهي الشوط الأول 1-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق تشيلسي هدف ثاني عن طريق ( إيدين هازارد ) من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الشباك عند الدقيقة ” 58 ” , مرت الدقائق وسط محاولات من الجانبين , لينتهي اللقاء بفوز البلوز 2-1 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق