الأربعاء، 5 ديسمبر 2018

مانشستر يونايتد يفتك تعادلاً مثيراً من أنياب أرسنال في البريميرليج

فرض مانشستر يونايتد التعادل على نظيره فريق أرسنال في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 2-2 , في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج , ليرفع أرسنال رصيده الى 31 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن تشيلسي , بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 23 نقطة في المركز الثامن .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , وسط انحصار اللعب في متوسط الملعب مع جس نبض بين الفريقين , وفي الدقيقة ” 4 ” سدد راشفورد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس لينو , وبعدها سدد مارسيال كرة أخرى من خارج منطقة الجزاء لكن ذهبت سهلة على الحارس ليون في الدقيقة ” 12 ” .

وفي الدقيقة ” 14 ” أرسل إيوبي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن بايلي أبعدها لركنية , وفي الدقيقة ” 19 ” مرر لاعب ليفربول كرة عرضية لكن دفاع اليونايتد أبعدها , ثم سجل أرسنال هدف التقدم عن طريق ( شكودرن موستافي ) بعد ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء ثم رأسية من موستافي وهفوة من الحارس دي خيا لتتجاوز الكرة خط المرمى .

إستطاع فريق مانشستر يونايتد أن يعدل النتيجة عن طريق ( أنتوني مارسيال ) بعد تسديدة من ضربة حرة مباشرة نفذها روخو أبعدها ليون ثم تابعها هيريرا بكرة عرضية وصلت الى مارسيال الذي سدد الكرة في الشباك , سدد رامزي كرة لكنها ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية , خرج هولدينج ودخل  ليشتستاينر , لينتهي الشوط الأول 1-1 بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني من المباراة , دخل الفريقين بقوة وسط أفضلية من جانب مانشستر يونايتد , حيث أرسل راشفورد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع الى ركنية نفذها راشفورد لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 51 ” , سدد روخو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية نفذها راشفورد لكن الدفاع أبعدها بصعوبة .

أرسل كولاسيناك كرة عرضية ارتطمت في المدافع ثم لدي خيا في الدقيقة ” 61 ” , خرج ماسيال ودخل لوكاكو , بينما خرج إيوبي ودخل لاكازيت , سجل أرسنال هدف ثاني عن طريق ( ألكسندر لاكازيت ) بعد هوفة من روخو لتصل الى لاكازيت الذي مررها الى مخيتاريان الذي اعادها اليه ثم تدخل دفاعي للتهادى الكرة الى الشباك في الدقيقة ” 68 ” .

ثم سجل مانشستر يونايتد هدف التعادل في الدقيقة ” 69 ” بعد كرة طولية الى داخل منطقة جزاء أرسنال وهفوة من كولاسيناك استغلها ( جيسي لينجارد ) الذي سدد الكرة من المرمى , أهدر أرسنال فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها أوباميانج لكن دي خيا أبعد الكرة , ثم عرضية من كولاسيناك حولها أوباميانج فوق المرمى .

خرج روخو ودخل مروان فيلايني , ثم أطلق أوباميانج تسديدة رائعة لكن دي خيا أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 74 ” , ثم خرج لينجارد ودخل بوجبا , سدد راشفورد كرة قوية تصدى لها لينو في الدقيقة ” 85 ” , أرسل مخيتاريان كرة عرضية سددها توريرا لكن دي خيا أبعدها ثم تابعها مخيتاريان في الشباك لكنه كان متسللاً , لينتهي اللقاء 2-2 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق