الأحد، 30 ديسمبر 2018

مانشستر سيتي يستعيد الوصافة بالفوز على ساوثهامتون

إستعاد فريق مانشستر سيتي نغمة الإنتصارات من جديد , عقب الفوز على نظيره فريق ساوثهامتون , في إطار مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-1 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانت ميريز .

فريق مانشستر سيتي رفع رصيده بعد هذا الإنتصار الى 47 نقطة ويقفز الى المركز الثاني متفوقاً على توتنهام وبفارق 7 نقاط عن المتصدر ليفربول , في حين تجمد رصيد فريق ساوثهامتون بعد الخسارة عند 15 نقطة في المركز السابع عشر .

أهدر تشارلي أوستن هدف محقق لصالح فريق ساوثهامتون , قبل أن يتقدم فريق مانشستر ستيي في المباراة عن طريق اللاعب ( ديفيد سيلفا ) بعد هجمة سريعة انتهت بكرة عرضية من بيرناردو سيلفا حولها ديفيد بتسديدة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 37 ” سجل فريق ساوثهامتون هدف التعادل عن طريق ( بيير اميل هوبيرج ) بعد أن افتك الكرة من أمام زينشينكو قبل أن يدخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك , لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 .

وخلال الشوط الثاني , سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( جيمس وارد ) بالخطأ في مرماه بعد كرة من سترلينج , ثم سجل مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق ( سيرجيو أجيرو ) برأسية بعد عرضية من زينشينكو . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق