الاثنين، 3 ديسمبر 2018

مالديني يكشف حقيقة اقتراب ميلان من فابريجاس وإبراهيموفيتش

كشف "باولو مالديني" مدير نادي ميلان حقيقة اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي "سيسك فابريجاس" و"زلاتان إبراهيموفيتش" في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال "مالديني" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "إدارة ميلان وضعت خطتها حول اللاعبين الذين نرغب بالتعاقد معهم ودعم الفريق، للاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة بالدوري وإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الاولى".

وتابع: "سنحاول إبرام بعض الصفقات، لكننا سعداء بقائمة اللاعبين المتواجدين بالوقت الحالي، حتى وإن كان البعض ينتهي عقوده لكنهم يؤدون باحترافية كبيرة مع الفريق".

وربطت التقارير في الأيام الماضية ميلان بالتعاقد مع "فابريجاس" و"إبراهيموفيتش" لتدعيم الفريق بأفضل الأسماء الممكن في يناير حتى يستمروا في المنافسة على أهدافهم بالموسم الحالي.

ويحاول النادي الإيطالي استغلال عدم مشاركة الإسباني مع ناديه تشيلسي في الفترة الماضية، لإقناعه بالانتقال إلى ميلان والضغط على إدارة فريقه.

بينما التعاقد مع السويدي المخضرم ربما يكون أسهل بسبب نهاية عقده مع لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي بنهاية الشهر الحالي بالإضافة إلى وجود موافقة مبدئية من "إبراهيموفيتش" على العودة إلى الروسونيري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق