الأحد، 2 ديسمبر 2018

ارسنال يقلب الطاولة على توتنهام ويحقق فوز مبهر في الديربي

رفع أرسنال رصيده إلى 30 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي بفوزه على جاره وضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-2 في مباراة الجولة الـ 14 من البطولة، أمام توتنهام فقد تراجع للمركز الخامس بفارق الأهداف عن أرسنال.

إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد خطأ إرتكبه مدافع توتنهام، الدولي البلجيكي يان فيرتونخين، وتقدم لتنفيذها الجابوني بيير إيمريك اوباميانغ وسددها بنجاح على يمين حارس السبيرز، الفرنسي هوغو لوريس في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 30 تمكن الضيوف من تسجيل التعادل في الدقيقة 30، بعد كرة مرفوعة من ركلة ثابتة على الجهة اليسرى، عن طريق الدنماركي كريستيان إيركسن، قابلها لاعب الوسط إيريك داير على القائم الأول برأسية في المرمى بنجاح.

وبعد 4 دقائق فقط، إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق توتنهام، بعد تدخل من مدافع أرسنال روب هولدينغ على لاعب توتنهام، الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، سددها بنجاح، الهداف هاري كين على يمين حارس الجنرز، الألماني بريند لينو.

وتمكن أرسنال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56، بعد كرة مرفوعة من الظهير الأيمن هيكتور بيليرين، وصلت للويلزي آرون رامسي على حدود منطقة الجزاء، ليوصلها إلى اوباميانغ الذي سددها بشكل رائع للغاية في المرمى على يسار لوريس.

وفي الدقيقة 75 سجل أرسنال هدف التقدم، بعد كرة إفتكها رامسي بشكل رائع، ومررها إلى الكسندر لاكازيت الذي إنطلق بها، وعلى حدود المنطقة وقف وسددها بيسراه لتضرب بإيريك داير لاعب توتنهام وتذهب إلى داخل المرمى على يمين لوريس.

وفي الدقيقة 77، لعب اوباميانغ تمريرة بينية إلى لوكاس توريرا داخل منطقة الجزاء، ليستلمها الاوروغوياني ويسددها بنجاح على يمين الحارس، ليعزز أرسنال تقدمه بهدف رابع، وفي الدقيقة 85 تعرض يان فيرتونخين لاعب توتنهام للطرد بعد الإنذار الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق