السبت، 8 ديسمبر 2018

نهاية مثيرة لديربي الرياض بين الهلال والنصر

إلتقى اليوم السبت فريق الهلال مع جاره ومنافسه التقليدي فريق النصر في ديربي العاصمة السعودية الرياض في المباراة التي جاءت ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وإنتهى اللقاء بتعادل الفريقين 2-2.

بهذا التعادل رفع فريق الهلال رصيده إلى 29 نقطة، ورفع النصر رصيده إلى 26 نقطة، ليبقى فارق الثلاث نقاط بين الفريقين كما هو لصالح فريق الهلال الذي إستمر في موقعه في صدارة الترتيب، ويأتي فريق النصر خلفه في المركز الثاني.

بدا أن حسم الهلال قد المواجهة بهدفين مبكرين عن طريق المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميس، الأول كان عند الدقيقة الثالثة من اللقاء، بعد كرة وصلت لاندريه كاريلو في منطقة الجزاء ليرفعها لغوميس الذي قابلها برأسية جميلة على يسار الحارس.

وجاء الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة الثامنة عشر من المباراة، بعد كرة وصلت للظهير الدولي محمد البريك على الجهة اليمنى ليلعب الكرة إلى بافيتيمبي غوميس الذي قابلها بلمسة واحدة في مرمى حارس فريق النصر وليد عبد الله بإقتدار.

ولكن العالمي عاد بقوة في الشوط الثاني وسجل هدفين، حيث قلص الفارق في الدقيقة 73 برأسية جوليانو بعد عرضية من نور الدين امرابط، وفي الدقيقة 77، المغربي امرابط مرة أخرى يرفع كرة رائعة ويضعها مواطنه عبد الرزاق حمدالله برأسية في المرمى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق