السبت، 8 ديسمبر 2018

مانشستر يونايتد يكتسح فولهام ويستعيد ذاكرة الإنتصارات

استعاد فريق مانشستر يونايتد ذاكرة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة و3تعادلات , بالفوز مساء اليوم على نظيره فريق فولهام بنيتجة 4-1 , على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” في الجولة الـ16 من البرييمرليج .

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الإنتصار الى 26 نقطة في المركز السادس مؤقتاً في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي , في حين تجمد رصيد فريق فولهام عند النقطة 9 في المركز العشرين والأخير في سلم الترتيب .

وإفتتح فريق مانشستر يونايتد أهداف اللقاء عن طريق اللاعب ( أشلي يونغ ) في الدقيقة ” 13 ” , وذلك بعدما استلم الكرة على الراوق الأيسر ثم دخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة رائعة فشل حارس فولهام في التعامل معها .

وفي الدقيقة ” 28 ” سجل فريق مانشستر يونايتد هدف ثاني عن طريق ( خوان ماتا ) في الدقيقة ” 28 ” , بعد تمريرة من لوكاكو الى راشفورد الذي أرسل عرضية أرضية حولها ماتا بتسديدة أرضية رائعة هزت شباك فريق فولهام .

وقبل نهاية الشوط الأول , سجل فريق مانشستر يونايتد هدف ثالث عن طريق ( روميلو لوكاكو ) في الدقيقة ” 42 ” , بعد تمريرة بينية وصلت الى ماتا الذي أرسل كرة عرضية أرضية حولها لوكاكو في الشباك , لينتهي الشوط الأول 3-0 .

وخلال الشوط الثاني , سجل فريق فولهام هدف تقليص الفارق عن طريق( أبوباكار كامارا ) في الدقيقة ” 67 ” من ركلة جزاء , ثم سجل مان يونايتد هدف رابع عن طريق (ماركوس راشفورد ) في الدقيقة ” 81 ” لينتهي اللقاء 4-1 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق