الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

لوكا مودريتش يحقق نُبوءة زيدان

فاز نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني الدولي الكرواتي , لوكا مودريتش , بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 كأفضل لاعب في العالم , وقد أكد اللاعب في حديثه بأن المدرب زين الدين زيدان أخبره في 2016 أنه سيتوج بالكرة الذهبية يوماً ما .

حيث قال مودريتش في مقابلة صحفية خص بها مجلة فرانس فوتبول ” شيء واحد لن أنساه أبداً , عندما أصبح زيدان مدرباً لمدريد في يناير 2016 ، اتصل بي من مكتبه بعد يوم واحد من التدريب وشرح لي كيف يراني كلاعب ” .

وأضاف حيث قال ” زيدان كان يتوقع مني الكثير , لقد اخبرني بأنني لاعب مهم , وقبل كل شيء , أخبرني زيدان بأنني سأفوز بالكرة الذهبية يوما ماً , عندما يقوم شخص مثل زيدان بشخصيته وتاريخه بإخبارك بذلك ترتفع المعنويات ” .

وأكمل ” يحترمني كثيراً كلاعب. لقب رأى أنني شخص هادئ وخجول وكان يتوقع أن أعبر عن نفسي بشكلٍ أفضل في الملعب , “أخبرني انني بحاجة إلى أن أكون لاعباً أساسياً ومحورياً , في الوقت الذي لعبنا فيه كرة القدم بشكل جيد ” .

واختتم قائلاً ” هذه الكلمات من زيدان ساعدتني على المضي قدمًا , على الرغم من هذه الكلمات , لم أكن أجرؤ على تصديق ذلك , أول جائزة فردية حققتها ؟ كنت في سن الـ15 عندما حصلت على جائزة أفضل لاعب في فريق موستار ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق