الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

مورينيو قبل مواجهة أرسنال : واثق من تواجدنا ضمن الستة كبار في نهاية الموسم

قالت صحيفة كيكر الألمانية أن نادي إي سي ميلان يريد خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة التعاقد مع نجم فريق بروسيا دورتموند، لاعب الوسط جوليان فايعل الذي يمتلك قدرات مميزة، فهو لاعب وسط ( ريجيستا ) على أعلى مستوى.

نادي إي سي يريد إستغلال رغبة اللاعب في الرحيل عن بروسيا دورتموند، بعد أن أصبح لاعب بديل، في ظل إعتماد المدرب لوسيان فافر على لاعبين آخرين في خط الوسط مثل البلجيكي اكسيل فايغل وتوماس ديلايني، ومحمود داوود.

ورغم أن فايغل معروف بعدم شراسته في الملعب، وإعتماده على اللعب الأنيق بالدرجة الأولى، وهذه نقطة ضعف في لاعب إرتكاز على هذا المستوى، ولكن قدرته الرائعة على الإحتفاظ بالكرة وتمريراته المميزة، تجعل منه لاعب مفيد لو إنضم لميلان.

من الجدير بالذكر أن فايغل البالغ من العمر 22 عاماً إنتقل لفريق بروسيا دورتموند عام 2015 قادماً من فريق ميونخ 1860، وأصبح من أهم العناصر في التشكيلة، ولعب خمسة مباريات مع منتخب ألمانيا، ولكن الإصابات جعلته يغيب طويلاً عن الملاعب.أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد جاهزية الفريق لمباراة قمة الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي ستجمع الفريق مع ضيفه فريق أرسنال على ملعب أولد ترافورد مساء يوم غداً الأربعاء.

المدرب البرتغالي قال في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم للحديث عن هذا اللقاء ” سيكون امامنا مباراة صعبة للغاية. إنهم فريق جيد حققوا نتائج جيدة. لكن على الرغم من مشاكل الاصابات لدينا، فإنهم يعلمون بأنه لن يكون لقاءاً سهلاً ابداً.”

وعن ما يحتاجه الفريق للتواجد بين الأربعة الكبار قال مورينيو ” لسنا بحاجة إلى معجزة [لننهي الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى] على الإطلاق، أعتقد أننا بحاجة إلى نتائج جيدة ولا نحتاج إلى إضاعة النقاط حيث لا يجدر بنا أن نهدرها.”

وعن التواجد في المركز السابع قال ” يمكنني أن أوافق أنه مركز سيء لنا ، على الرغم من الاستثمار الذي حققه إيفرتون ، لكنني لا أعتقد أنه سيكون أمام يونايتد بنهاية الموسم. يعلم الجميع أن هناك ستة فرق يجب أن تبقى في المراكز الستة الأولى.”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق