السبت، 1 ديسمبر 2018

مورينيو يستشهد بتوتنهام: مانشستر يونايتد يعاني من صعوبة ضم لاعبين مميزين

اعترف مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" بوجود صعوبة في الوقت الحالي في التعاقد مع لاعبين مميزين من الأندية الأخرى.

وكان المدرب البرتغالي قد انتقد إدارة الشياطين الحمر بسبب فشلها في حسم أكثر من صفقة مهمة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال "مورينيو" في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "سأعطيكم مثالًا، آمل أن يكون مثالًا جيدًا ولا يُساء فهمي، هل تاريخيًا مانشستر يونايتد أكبر من توتنهام؟ نعم، هل يمكن أن نذهب إلى توتنهام ونشتري أفضل لاعبيه؟ لا، لأنه نادِ لا يبيع أو لأنهم أقوياء جدًا لدرجة تجعلهم يرفضون بيع لاعبيهم".

وأضاف: "قبل سنوات قليلة من كان أفضل لاعب في توتنهام؟ مايكل كاريك، بعد سنوات قليلة، من كان أفضل لاعب؟ برباتوف، هل يمكن أن نذهب الآن هناك ونشتري هاري كين، ديلي آلي، كريستيان إريكسين، سونج هيونج مين؟ هل يمكننا الذهاب إلى هناك وضم هؤلاء؟ لا".

وواصل: "ومن ثم من الأقوى الآن، نحن أم هم؟ هذه هي تغييرات كرة القدم، من الصعب شراء لاعبين من مستوى عالِ، الأندية أصبحت أكثر قوة ولا تريد أن تبيع، في وقت سابق كانت الأندية الصغيرة تستجدي من الكبيرة شراء لاعبيها، في هذه اللحظة أصبحوا لا يريدون ذلك، من الصعب جعل فريق أفضل وأقوى من خلال الشراء".

مدرب تشيلسي السابق واصل تصريحاته قائلًا: "أنا أريد ظهير أيمن وأيسر، ولكي أضم هؤلاء يجب عليًّ أن أبيع عدة لاعبين من عندي حتى أستطيع تمويل تلك الصفقات، إنه أمر صعب، ولذلك نحن نفعل ما نستطيع فعله، من الرائع أن ننهي الموسم الماضي في المركز الثاني، ولكن يجب ألا نقارن بين وضعنا الحالي وفي الماضي، نظرًا لأن هناك فارق الآن بالنسبة للآخرين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق