السبت، 8 ديسمبر 2018

أرسنال يقفز للمركز الثالث بعد فوز مثير على ملعبه

حقق فريق أرسنال مساء اليوم فوز ثمين وصعب على حساب ضيفه فريق هيديرسفيلد تاون في مباراة الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي أقيمت على ملعب الإمارات، بنتيجة 1-0، بعد معاناته أغلب دقائق اللقاء.

أرسنال رفع رصيده بعد هذا الفوز الهام إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث في الترتيب، ولو بشكل مؤقت، في إنتظار مباريات، مان سيتي مع تشيلسي، وليستر سيتي مع توتنهام، فيما تجمد رصيد فريق هيديرسفيلد عند 10 نقاط في المركز 18.

كان أرسنال قريب من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 28 بعد كرة عرضية من اليمين عن طريق تشاكا، قابلها اوباميانغ بلمسة بإتجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم، وبعد دقيقة أهدر ألكسندر لاكازيت كرة سهلة أخرى بعد تمريرة الغندوزي.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط، لم يحتسب الحكم هدف لصالح أرسنال سجله ألكسندر لاكازيت بداعي التسلسل، وبعد ذلك أنقذ حارس هيديرسفيلد تاون جوناس لوسل مع القائم الأيسر هدف محقق بعد تسديدة قوية من لوكاس توريرا.

وسجل أرسنال هدف الفوز الثمين في الدقيقة الـ 83 بعد كرة مرفوعة من ماتيو الغندوزي على الجهة اليسرى، وصلت لاوباميانغ الذي حاول تسديدها ولكه لم يقدر، ليقوم برفعها إلى الاوروغوياني لوكاس توريرا الذي قابلها بمقصية رائعة في المرمى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق