السبت، 29 ديسمبر 2018

كريستيانو رونالدو ينتزع صدارة الهدافين

انتزع نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي البرتغالي , كريستيانو رونالدو , صدارة الهدافي في الدوري الإيطالي هذا الموسم , وذلك بعد الهدفين اللذان سجلهما قبل قليل في مباراة فريقه أمام نظيره فريق سامبدوريا في الكالتشيو .

وسجل رونالدو هدفي فريقه في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي , ليرفع رصيده الى 14 هدفاً هذا الموسم في الكالتشيو , متفوقاً على مهاجم جنوى كريستوف بياتيك الذي سجل 13 هدفاً وتراجع للمركز الثاني .

وإستطاع كريستيانو أن يتخطى مواطنه روي باروس لاعب يوفنتوس السابق كأكثر برتغالي تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بالكالتشيو , وكان الهدف الثاني الذي سجله رونالدو من ركلة جزاء هو الهدف رقم 100 لليوفي في عام 2018 .

وأصبح فريق يوفنتوس أول فريق في تاريخ الدوري الإيطالي يحقق 53 نقطة بعد إنتهاء مرحلة الذهاب , ويتصدر السيدة العجوز الترتيب العام للكالتشيو بفارق 12 نقطة مؤقتاً عن أقرب ملاحقيه فريق نابولي الذي لديه لقاء اليوم أيضاً .

يذكر ان فريق جنوى سيلعب اليوم في نفس الجولة أمام فيورنتينا , وبالتالي أمام المهاجم الشاب كريستوف بياتيك فرصة لإستعادة صدارة الهدافين أو على الأقل معادلة رقم رونالدو , وهي الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب . 

هناك تعليق واحد:

  1. السلام وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته كيف الحال

    ردحذف