الأربعاء، 5 ديسمبر 2018

سولاري يحذر نجوم ريال مدريد برسالة شديدة اللهجة

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام نظيره فريق مليليا في إياب دور الـ32 من كاس ملك إسبانيا , في اللقاء الذي سيقام على سانتياجو برنابيو .

حيث استهل المدرب في حديثه ” في الذهاب ضد مليليا قدمنا ​​مباراة رائعة ,مع نتيجة كبيرة واداء رائع , أمل أن نقدم أداء رائع غداً مع تواجد للجماهير,  ستكون مباراة رائعة ضد فريق مليليا الكبير , حتى لو كان يلعب في الدرجة الثانية ” .

وأكمل المدرب في حديثه موجهاً رسالة لنجوم الفريق قائلاً ” أنا لا أؤمن بوجود لاعب لا يمس , لم أصدق ذلك عندما كنت لاعباً. كل لاعب ​​قابل للمس و النقاش حوله , ما يتعين على اللاعبين فعله هو تقديم الأفضل لأنفسهم قبل ناديهم ” .

وأضاف سولاري في حديثه بنفس السياق ” هناك 24 لاعباً في الفريق ولا يمكنني وضع بالتشكيلة إلا 11. إنه شيء فني و ليس شخصي ضد اي لاعب , لن يلعب بتشكيلتي أي لاعب فقط لأجل اسمه , العمل هو فقط ما أحكم من خلال ” .

وتابع قائلاً ” إذا وضعت تركيزي على لاعب واحد لا يلعب بالتشكيلة , فسوف احصل دائمًا على شخص يسألني عنه , إيسكو ؟ هناك 24 لاعباً ووأراهم يعملون بكثافة وحماس , هل شاهدت مع وضع ايسكو على الانستجرام ؟  لا  ” .

واختتم المدرب في حديثه حيث قال ” كيلور نافاس ؟ نحن بحاجة إلى أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد وأن يضعوا مواهبهم تحت تصرف الفريق , جاريث بيل ؟ أراه جيداً بدنياً وهو في حالة جيدة  يركز في التدريب و يعمل بجد ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق