السبت، 8 ديسمبر 2018

آس تكشف موقف ريال مدريد من الموافقة على رحيل نافاس

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، موقف نادي ريال مدريد، من الموافقة على رحيل الدولي الكوستاريكي "كيلور نافاس" حارس مرمى الفريق، في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

ويريد "نافاس" الرحيل عن النادي الملكي، في يناير المقبل، بعد تهميش دوره داخل اللوس بلانكوس، مُنذ التعاقد مع الدولي البلجيكي "تيبوا كورتوا".

وعلى عكس المتوقع يُجلس الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" الحاس الكوستاريكي على مقاعد البدلاء، ويدفع بـ"تيبوا كورتوا"، على الرغم من التناوب بين الثنائي حيث يلعب الأول في دوري الأبطال، والثاني في مسابقة الدوري الإسباني، لكن حارس ليفانتي السابق لم يشارك مع مدرب الكاستيا سوى في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن "نافاس" يريد الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير، حيث يتواصل وكلاءه مع أندية البريميرليج.

وأوضحت الصحيفة أنّ المسؤولين داخل النادي الملكي، يتفهون سبب إحباط "نافاس"، حيث لا ينوى النادي ألا يقف في طريقه إذا أصر على الرحيل، ولكن في حال وجود عرض مُناسب.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي لا يريد رحيل "نافاس" في الشتاء، وسيظل حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يريد النادي ضمان وجود حارس ليفانتي السابق داخل اللوس بلانكوس، في حال إصابة "تيبوا كورتوا".

وتولى "نافاس" حراسة عرين النادي الملكي خلال السنوات الماضية بعد انتقاله لريال مدريد في صيف عام 2014، لكن ومع بداية هذا الموسم ابتعد عن المشاركة في الليجا بعد استقطاب "تيبوا كورتوا" وظل يشارك في دوري الأبطال، ولكن مع إقالة "لوبيتيجي" وتعيين "سولاري ابتعد كذلك عن اللعب في المسابقة الأوروبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق