الاثنين، 31 ديسمبر 2018

رسمياً: سمير نصري يعود للدوري الإنجليزي

عاد النجم الفرنسي المخضرم , سمير نصري , الى الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” رسمياً , وذلك بعد أن أعلن نادي وست هام يونايتد التوقيع مع اللاعب , خلال سوق الإنتقالات الشتوية التى سيفتح رسمياً خلال ساعات .

حيث أكد النادي الإنجليزي في بيان رسمي , مساء اليوم , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن التعاقد مع سميري نصري بعقد لمدة 6 أشهر أي حتى نهاية الموسم الجاري , في صفقة مجانية , مع خيار التجديد لمدة عام آخر .

وقال اللاعب في تصريحاته ”  ويست هام يملك كل شيء ليصبح أحد أكبر الأندية في لندن , 60 ألف مشجع يحضر في الملعب الأولمبي , الملاك يملكون طموح ونملك فريق جيد، أنا سعيد بعودتي إلى الدوري الأكثر تنافسية في العالم ” .

في حين قال المدير الفني للفريق مانويل بيلجريني حول ضم اللاعب ” أنا سعيد جدًا بالترحيب بسمير نصري في ويست هام , هو لاعب أعرفه جيدًا من وقت عملي في مانشستر سيتي , وأنا سعيد جدًا بالعمل معه مرةً آخرى هنا ” .

واختتم ” عمل بجد في الأسابيع الأخيرة في مقر تدريباتنا لتحسين لياقته بعد فترة طويلة من عدم اللعب، هو يرغب بالعودة لتقديم أفضل مستوياته , سمير سيمنحنا خيار آخر هجوميًا , هو لاعب مميز فنيًا ومهاري ولديه جودة رائعة ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق