الأحد، 2 ديسمبر 2018

تشيلسي يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب فولهام

حقق فريق تشيلسي فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره فريق فولهام , في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة عشر من البريميرليج , ليرفع تشيلسي رصيده الى 31 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً بدلاً من توتنهام , في حين تجمد رصيد فريق فولهام عند النقطة 8 في المركز العشرين والأخيرة .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت مثالية من جانب تشيلسي الذي سجل هدف مبكر عن طريق ( بيدرو رودريجيز ) بعدما افتك كانتي الكرة وإنطلق بها قبل أن يمررها الى بيدرو الذي راوغ المدافع وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 4 ” , وبعدها أستمرت محاولات فريق تشيلسي وسط تراجع من جانب لاعبي فريق فولهام الى مناطقهم .

سدد تشامبيرس كرة من خارج منطقة الجزاء لكن بين أحضان كيبا في الدقيقة ” 15 ”  مرر هازارد كرة الى جيرو الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 23 ” , وبعدها أرسل كوفاسيتش كرة عرضية في الدقيقة ” 36 ” أبعدها الحارس , ثم أرسل أزبيليكويتا عرضية حولها جيرو كلن الحارس أبعدها  ,لينتهي الشوط الأول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد بيدرو كرة على قوس منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها وأبعدها في الدقيقة ” 49 ” , وبعدها أرسل لاعب فولهام كرة رعضية خطيرة أبعدها المدافع ردريجر الى ركنية ثم رأسية من لاعب فولهام أبعدها الحارس , وبعدها سدد ألونسو كرة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ” 60 ” لكنها بين أحضان الحارس ريكو .

كاد فولهام أن يعدل النتيجة في الدقيقة ” 64 ” إثر تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء من تشامبريس لكن كيبا أبعدها , ثم خرج كوفاستش ودخل بدلاً منه لوفتوس تشيك في الدقيقة ” 66 ” , خرج جيرو ودخل بدلاً منه موراتا , وبعدها سدد هازارد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها ثم تابعها موراتا فوق المرمى في الدقيقة ” 72 ” .

خرج ألونسو ودخل بدلاً منه زاباكوستا , سدد هازارد كرة من ضربة حرة مباشرة بين أحضان الحارس , سجل تشيلسي هدف ثاني عن طريق ( روبن لوفتوس تشيك ) بعد عمل ثلاثي بين هازارد وبيدرو وتشيك لتنتهي بتمريرة من هازارد الى تشيك الذي سدد الكرة في الشباك في الدقيقة ” 81 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز البلوز بنتيجة 2-0 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق