الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

رسمياً: تشيلسي يعلن تجديد عقد نجمه

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن تجديد عقد نجم الفريق , وذلك في ظل حملة النادي في الفترة الأخيرة في تجديد وتمديد عقود أبرز لاعبيه من أجل الحفاظ عليهم لأطول فترة ممكنة .

حيث أكد النادي اللندني عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت بأن النجم الإسباني , سيزار أزبيليكويتا قد جدد عقده مع الفريق حتى عام 2022 , في حين من المتوقع أن يحصل على اللاعب في العقد الجديد على 170 ألف يورو إسبوعياً .

وقال اللاعب عقب تجديد عقده ” منذ مجيئي إلى تشيلسي شعرت بالفرحة والمسؤولية للعب في هذا النادي وفي كل مرة أذهب على أرض الملعب أحاول أن أبذل قصارى جهدي , كما أتمنى أن يكون هناك الكثير في المستقبل ” .

بينما قالت المديرة الرياضية للنادي جرانوفسكايا ” سيزار واحد من أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي , وقد أثبت خلال السنوات الـ6 الماضية أنه لاعب رائع , كانت مهارته وانتظامه لا مثيل لهما , وتطور بشكل كبير , سعداء به ” .

الجدير بالذكر أن سيزار أزبيليكويتا صاحب الـ29 عاماً يلعب في صفوف تشيلسي منذ عام 2012 قادماً من مارسيليا , وخاض بقميص البلوز 298 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 36 , في حين حصد مع تشيلسي 5 ألقاب جماعية . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق