الأحد، 2 ديسمبر 2018

باريس سان جيرمان يتعثر لأول مرة في الدوري الفرنسي !

تعثر باريس سان جيرمان لأول مرةفي بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى هذا، أمام مضيفه فريق بوردو وتعادل معه بنتيجة 2-2 في مباراة الجولة الخامسة عشر، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة ويعزز موقعه في الصدارة، وأصبح بوردو الحادي عشر بـ 87 نقطة.

صمد أصحاب الأرض حتى الدقيقة الرابعة والثلاثين، عندما تمكن الفريق الباريسي من إفتتاح التسجيل بهدف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد كلها جرى بها ولعبها لالفيش على اليمين الذي أعاده له داخل المنطقة ليسددها في المرمى بشكل رائع.

وسجل فريق بوردو هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والخمسين، بعد إنطلاقة رائعة من الجهة اليمنى قام بها يان كراموه ولعب الكرة دخل منطقة الجزاء، وقام بونس سانخاري بالتمويه عليها جيداً لتصل للمخضرم جيمي برياند الذي وضعها في المرمى بنجاح.

لم يفرح جمهور بوردو كثيراً على التعادل، حيث إستعاد فريق العاصمة التقدم مجدداً في الدقيقة 66، بهجمة مرتدة خاطفة، أوصل فيها جوليان دراكسلر الكرة إلى كيليان مبابي الذي كسر مصيدة التسلل وإنفرد بالحارس ووضع الكرة ببراعة في المرمى.

ولكن بوردو أصل على التعادل ونجح في ذلك عند الدقيقة الرابعة والثمانين بهدف سجله المهاجم الدنماركي أندرياس كورنلويس، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2، وهي أول مباراة يفشل البي أس جي في الفوز بها هذا الموسم في الدوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق