الأحد، 30 ديسمبر 2018

عاجل .. إيسكو ينهي الجدل حول مستقبله

تحوم الشكوك حول مستقبل نجم نادي ريال مدريد الدولي الإسباني , إيسكو الاراكون , مع النادي الملكي , في ظل عدم الإعتماد عليه من قبل المدرب سانتياجو سولاري , فضلاً عن تراجع مستواه بشكل كبير في الآونة الأخيرة .

إيسكو قال فور وصوله لمدريد مساء الأمس “أنا متحمس جداً حول العام الجديد , هل سترحل عن الفريق في يناير ؟ لا على الإطلاق , أنا سعيد للغاية هنا في ريال مدريد , بالطبع أريد الاستمرار في مدريد لمواصلة الفوز بالألقاب ” .

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أدعت بأن النجم الإسباني إيسكو قد يرحل عن صفوف الفريق الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , خاصة في ظل رغبة العديد من الأندية بالحصول على خدماته أبرزها مانشستر سيتي ويوفنتوس .

وجدد إيسكو عقده مع النادي الملكي حتى عام 2022 وبشرط جزائي قدره 700 مليون يورو , ولايعيش اللاعب أفضل لحظاته رفقة النادي الملكي منذ وصول سانتياجو سولاري الذي لايعتمد عليه كما أن العلاقة بينهما ليست على مايرام .

الجدير بالذكر أن إيسكو صاحب الـ26 عاماً انضم الى صفوف فريق ريال مدريد في 2013 قادماً من ملقا , وخاض مع ريال مدريد 253 مباراة في كل المسابقات وسجل 44 هدفاً وصنع 52 , وتقدر قيمته السوقية بـ90 مليون يورو . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق