الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

مانشستر سيتي يتلقى خسارة قاسية على يد ليستر سيتي

تلقى فريق مانشستر سيتي خسارة قاسية على يد نظيره فريق ليستر سيتي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ووكرز ” بنيتجة 2-1 في إطار الجولة التاسعة عشر من من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

فريق مانشستر سيتي تجمد رصيده بعد هذا الخسارة عند 44 نقطة في المركز الثالث وبفارق 7 نقاط عن المتصدر ليفربول الذي فاز اليوم ضد نيوكاسل , في حين رفع فريق ليستر سيتي رصيده الى 31 نقطة في المركز السابع .

إستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( بيرناردو سيلفا ) في الدقيقة ” 14 ” , بعد تمريرة من أجويرو إلى بيرناردو سيلفا خلف الدفاع استقبلها ثم وضعها أرضية في أسفل الزاوية اليسرى للمرمى .

وفي الدقيقة ” 19 ” إستطاع فريق ليستر سيتي أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( مارك ألبرايتون ) بعد هجمة سريعة ومنظمة انتهت بكرة عرضية من الجانب الأيسر حولها ألبرايتون برأسية في الشباك , لينتهي الشوط الأول 1-1 .

وخلال الشوط الثاني , سجل ليستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( ريكاردو بيريرا ) في الدقيقة ” 84 ” , ركلة ركنية لعبت وأبعدها الدفاع لتصل إلى ريكاردو على حدود منطقة الجزاء سدد كرة قوية في المرمى , لينتهي بعدها اللقاء 2-1 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق