الأحد، 2 ديسمبر 2018

كلوب يوضح دور كيتا وفابينيو في مباريات ليفربول القادمة

وضح "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول دور الثنائي الجديد "نابي كيتا" و"فابينيو" مع الفريق بالمباريات المقبلة على الرغم من عدم مشاركتهما المستمرة.

وقال "كلوب" في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "بكل تأكيد لديهما دور مهم وسيشاركان بالمباريات، نابي سبق له وأن لعب مع الفريق جيداً في بداية الموسم، لكنه تعرض للإصابة وابتعد، فابينيو شارك هو الآخر في أربع أو خمس مباريات وقدم مستوى جيد كذلك".

وتابع: "لا نحتاج فقط لنابي وفابينيو بل نحتاج لجميع اللاعبين بسبب الجدول المكثف في الفترة المقبلة، إذا ما كانت أمامنا العديد من الخيارات قد نلجئ إلى إراحة البعض لتفادي الإصابات".

وأضاف: "في ديسمبر ويناير، نحتاج لقليل من الحظ للابتعاد عن تلك الإصابات، حتى تستطيع التخطيط لما تبقى من الموسم والاستمرار في سعيك نحو المنافسة على الألقاب".

ويلعب ليفربول خلال شهر ديسمبر الحالي سبع مباريات، واحدة منها في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي تحدد مصير الفريق إذا ما كان سيصعد من خلالها للدور المقبل أو سينتقل إلى الدوري الأوروبي، إلى جانب ست مباريات أخرى بالدوري الإنجليزي أمام بيرنلي، بورنموث، مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون، نيوكاسل وآرسنال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق