الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018

جوارديولا: مانشستر سيتي أفضل في الموسم الحالي ولهذا أحب لقب البريميرليج

يرى مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" أنهم أصبحوا أفضل في الموسم الحالي، وذلك مقارنة بالموسم الماضي.

السكاي بلو تمكن، الموسم الماضي، من الحصول على لقب بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثاني في جدول البطولة بـ44 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر.

وقال "جوارديولا" في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "هناك تفاصيل صغيرة تجعلنا أفضل حاليًا من الموسم الماضي، هو أمر طبيعي لأننا نمتلك الكثير من الوقت معًا".

وأضاف المدرب الإسباني: "لقد تطورنا من حيث أمور كثيرة، تحركاتنا، هجماتنا، الضغط العالِ الذي يمكننا من استخدام خطط مختلفة، أصبح نعتمد على خطط كثيرة في الهجوم، كما تطورنا من الناحية الدفاعية".

وواصل: "حتى في المباريات التي شهدت تقدمنا بـ 2-0 أو 3-0 ويتبقى 20 دقيقة في المباراة حتى النهاية، لا أشعر بالارتياح لمقولة أن الأمور قد انتهت".

واستكمل: "لقد واجهنا مانشستر يونايتد في المباراة التي جاءت بعد أسبوع صعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما واجهنا ليفربول، الطريقة التي لعبنا بها في أول 15 دقيقة من المباراة جعلتني أقول إننا سنفوز بالدوري الإنجليزي".

وأردف: "حتى إذا خسرنا المباراة، فإن طريقة تعاملنا أظهرت قوة مستوانا، وفي هذه الحالة شعرت أننا سنفوز بلقب البطولة".

مدرب برشلونة السابق واصل حديثه قائلًا: "بالطبع أهدرنا نقاط، وهذا يحدث، ولكن بعد ذلك كنا دائما متواجدين، وهو شيء رائع ودائمًا ما أعطي لذلك أهمية قصوى، لكي تفوز بالكؤوس ودوري الأبطال عليك أن تجتاز 6 أو 7 مباريات وأن تكون جيدًا بهم، ولكن في الدوري الإنجليزي هناك مباراة كل ثلاثة أيام، ولذلك أنا أحب لقب الدوري أكثر".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق