الأحد، 2 ديسمبر 2018

الرجاء يتفادى مفاجآت فيتا كلوب ويتوج بكأس الكونفيدرالية

توج فريق الرجاء الرياضي المغربي بلقب كأس كأس الكونفيدرالية الأفريقية رغم الخسارة بنتيجة 3-1 على يد نظيره فريق فيتا كلوب الكونجولي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الشهداء ” في إياب نهائي البطولة .

وحصد فريق الرجاء على اللقب بأفضلية مباراة الإياب التى حسمها فريق الرجاء على ملعبه وبين جماهيره بثلاثة أهداف نظيفة , في حين سجل فريق الرجاء هدفاً في هذا اللقاء وبالتالي فإن الرجاء فاز باللقب بمجموع المبارتين 4-3 .

وإستطاع فريق الرجاء الرياضي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( عبد الإله الحافيظي ) في الدقيقة ” 21 ” بعد كرة افتكها لاعب الرجاء ثم مررها الى زميله الذي أرسل كرة عرضية من داخل مطنقة اجلزاء حولها الحافيظي في الشباك .

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة , سجل فريق فيتا كلوب هدف التعادل عن طريق اللاعب ( جان مارك ماكوسو ) في الدقيقة ” 45 ” وذلك بعدما سدد كرة من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك الرجاء , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق الرجاء هدف ثاني عن طريق ( موكوكو باتيزاديو ) في الدقيقة ” 71 ” , وذلك بعد كرة عرضية من داخل مطنقة الجزاء ثم دربكة دفاعية لتصل الكرة الى موكوكو الذي سدد الكرة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 74 ” سجل فريق فيتا كلوب هدف ثالث عن طريق ( فابريس نجوما ) وذلك بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها نجوما بتسديدة في شباك فريق الرجاء , لتمر الدقائق بعدها وينتهي اللقاء بتتويج الرجاء . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق