الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018

كلوب في رسالته لجماهير ليفربول: نعدكم بهذا الأمر في 2019

وجه مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" رسالة إلى جماهير النادي الإنجليزي بمناسبة أعياد الميلاد.

وقال "كلوب" في رسالته التي نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "هذا هو عيد الميلاد الرابع لي مع هذا النادي الرائع، وعلى الرغم من أنني لست من النوع الذي يسمح لنفسي بالنظر إلى الوراء، أعتقد أنه من الإنصاف القول بأننا قمنا برحلة رائعة في عام 2018 مع بعض القفزات الحقيقية، وبضع خيبة أمل".

وأضاف: "هذا الأمر يمنحنا الثقة والإيمان بأن المزيد قادم من قِبل أولئك الأولاد في 2019، هناك المزيد قادم في تلك الرحلة التي نشترك بها جميعًا، نحن نستطيع ذلك، وعلينا أن نفخر بما فعله الفريق حتى الآن هذا الموسم".

وواصل: "لكن تلك مجرد البداية ومازال الطريق طويلًا، سواء هذا الموسم أو ما يستطيع هؤلاء اللاعبين إنجازه، أفضل شيء في أولئك الأولاد، وهو ما ساعدنا على بدء الموسم بطريقة جيدة، هو أنهم لا يستمعون إلى الضجيج، هم يبذلون قصارى جهدهم يوميًا في التدريبات والمباريات".

واستكمل: "نحن ندرك أن البعض قد يصف حديثنا بأننا نتعامل مع المباريات واحدة بواحدة بأنه مجرد كلام كرة القدم، لكن هذا بالفعل أسلوب عملنا، تلك هي فلسفتنا التي قادتنا لما نحن عليه في الوقت الحالي".

وأنهى الألماني قائلًا: "نحن لا نستطيع أن نعدكم بشيء في عام 2019 إلا أننا، اللاعبون والطاقم الفني والعاملين في النادي وأنا، سنبذل قصارى جهدنا من أجل جعله عامًا خاصًا لكم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق