الاثنين، 31 ديسمبر 2018

كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد في عام 2018 !

رغم رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد في الصيف الماضي , يعتبر النجم البرتغالي , كريستيانو رونالدو , نجم يوفنتوس الحالي , هو هداف النادي الملكي في عام 2018 , متوفقاً على العديد من النجوم أبرزها الدولي الويلزي جاريث بيل ز

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” هل يفتقد ريال مدريد كريستيانو رونالدو؟ الآراء تختلف , ولكن الأرقام والإحصائيات غير قابلة للجدل , وبعضها مهم. على سبيل المثال , فإن البرتغالي هو هداف ريال مدريد في عام 2018 ” .

وأضافت الصحيفة ” كريستيانو رونالدو هو هداف ريال مدريد في عام 2018 , على الرغم من لعبه خمسة أشهر فقط ريال مدريد (من يناير إلى مايو) , حيث سجل البرتغالي 28 هدفاً أكثر بهدف من بيل الذي سجل 27 هدفاً في عام 2018 ” .

وأردفت قائلة ” سجل رونالدو 28 هدفاً في 22 مباراة فقط , في حين احتاج بيل إلى 48 مباراة لتسجيل 27 هدفاً , احتاج بنزيما الى 53 مباراة ليسجل 18 هدفاً , بينما سجل راموس 10 أهداف , وسجل إيسكو وأسينسيو 8 أهداف ” .

وأتمت الصحيفة ” هذا يترجم إلى حقيقة أن ريال مدريد هو سادس ترتيب أندية الليجا تهديفياً , حيث أحرز أشبيلية , ليفانتي , سيلتا فيجو , أتليتكو مدريد ​​, برشلونة أهدافاً أكثر من مدريد التي بلغ مجموعها 24 هدفًا مع وجود مباراة مؤجلة ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق