الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

يورجن كلوب يرفع راية التحدي قبل موقعة باريس

ظهر مدرب ليفربول الإنجليزي , يورجن كلوب , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره باريس سان جيرمان , في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب حديقة الامراء .

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً “نريد أن نفوز بالمباريات , نحن هنا لكي نقوم ببذل كل المجهود الذي لدينا من أجل تحقيق الفوز , نريد أن نكون في أفضل مستوياتنا , فقط من أجل جمهورنا , غداً تنتظرنا مباراة صعبة ومعقدة للغاية ” .

وأكمل المدرب في حديثه ” سنرى كيف سنلعب غداً في خط الوسط , لدينا عدة طرق لاختيار طريقة لعبنا في وسط الملعب , نريد الفوز على باريس سان جيرمان , لقد مضى وقت طويل منذ أن حققنا فوزاً في دوري أبطال اوروبا ” .

وأستطرد حيث قال ” سنذهب لمباراة الغد بهدف الفوز , نريد أن نقدم كل مالدينا على أرض الملعب , مشاركة نيمار ومبابي ؟ كنا نتوقع مشاركة الثنائي غداً في اللقاء لايوجد هناك أي تلاعب ذهني , سولاني , أوريجي , لالانا غير متاحين ” .

وأكمل المدرب قائلاً ” مواجهة باريس سان جيرمان ؟ سيكون الأمر صعباً لو كنت تلعب أمام فريق لاتعرف عنه اي شيء ولا تملك المعلومات الكافية , ولكن هذا الجيل من اللاعبين ربما شاهد 5000 فيديو على اليوتيوب لثلاثي هجوم باريس ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق