الخميس، 29 نوفمبر 2018

سباليتي يستبعد تساهل برشلونة أمام توتنهام لإقصائه من دوري الأبطال


أصبح مصير فريق إنتر ميلان الإيطالي، في منافسات دوري أبطال أوروبا، متعلقًا بيد برشلونة الإسباني، والذي يواجه توتنهام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ويستبعد لوتشيانو سباليتي، تساهل البلوجرانا أمام السبيرز.

وحسم البلوجرانا تأهلهم بالفعل لدور الـ16 متصدرًا مجموعته، ويتنافس الإنتر وتوتنهام على المقعد الثاني، حيث يتساوى الفريقان بـ7 نقاط.

وتحدث سباليتي  لـ"سكاي سبورت إيطاليا" عقب هزيمة الإنتر أمام السبيرز بهدف دون رد، في منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وقال: "لقد فعلنا إلى حد كبير ما كان علينا القيام به، بغض النظر عن لحظات قليلة من المباراة. نشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة، وسوف نذهب إلى المباراة القادمة ونرى ما سيحدث".

وأضاف سباليتي: "ظننت أننا ننمو، لم نحقق أقصى استفادة من بعض الفرص للتسجيل، ولكننا لم نتمكن من قطع التمريرات، توتنهام لديه هذه القوة البدنية، فهم يظلون دائمًا تحت الضغط طوال المباراة، وقد فسرنا أن سيسوكو تتحرك بالخطأ مرتين".

ويحتاج توتنهام إلى الفوز على البارسا لإقصاء إنتر ميلان من المسابقة، والتأهل لدور الـ16، لكن سباليتي يستبعد تساهل البلوجرانا، وأختتم تصريحاته: "لا يخطر ببالي فكرة أن لاعبين مثل بيكيه وميسي وسواريز يمكن أن يتخاذلوا ويتسهالوا ويستسلموا لهزيمة على أرضهم، هذه ليست مشكلة، لا يمكنك أن تفكر بشكل سيء في البارسا، لا أشك في عملهم، هم محترفون وجادون".

وسيواجه إنتر ميلان نظيره آيندهوفن في الجولة السادسة والأخيرة، طامعًا في خطف بطاقة التأهل لدور الـ16.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق