الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

برشلونة يحاول إستغلال وضعية نجم ريال مدريد !

قالت صيحفة ( سبورت ) الاسبانية أن نادي برشلونة يريد إستغلال مشكلة غريمه التقليدي ريال مدريد مع لاعبه، النجم الدولي الاسباني فرانشيسكو إيسكو، وإقناع الأخير بالإنضمام إلى صفوف الفريق الكاتلوني خلال الفترة المقبلة.

إيسكو لطالما قيل أنه مناسب جداً للعب مع برشلونة، لأن الطريقة التي يلعب بها تلائم نهج الفريق الكاتلوني، وكان برشلونة مرتبط به حتى قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، عندما كان قدر برز في صفوف فريق ملقا قبل عدة مواسم.

وكان الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد، قام بإستبعاد إيسكو، عن مباراة الفريق الملكي مساء الأمس أمام نظيره روما الإيطالي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال والتيب فاز بها الريال 2-0.

وقالت تقارير صحيفة أن سولاري استدعى إيسكو الى القائمة المسافرة الى إيطاليا، قبل أن يقرر المدرب إستبعاد اللاعب من التشكيلة الأساسية وأيضاً من دكة البدلاء قبل إنطلاقة المباراة بساعة، وتواجد في المدرجات بجانب لوكا زيدان.

وذكرت إذاعة ” كادينا كوبي” اليوم أن إيسكو قلل من احترام المدرب سانتياغو سولاري في إحدى الحصص التدريبية الأسبوع الماضي، ولذلك فإن المدرب قرر إستبعاده من مباراة الفريق أمس، ومن المتوقع أن تذهب هذه الأزمة لمزيد من التصعيد . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق