الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

رئيسة روما السابقة تكشف عرض بيريز الخيالي لضم توتي


كشفت روزيلا سينسي، رئيسة روما سابقاً، وابنة الرئيس الأسبق للجيالوروسي، المفاوضات الجادة بين والدها ونظيره في ريال مدريد فلورنتينو بيريز حول انتقال فرنشيسكو توتي للملكي.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات روزيلا حول الحديث الذي دار بين والدها وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في عام 2001 حينما أراد الأخير ان يضم توتي للنادي الملكي.

وقالت روزيلا "لقد كان لقاء حميم بين كثير من الناس الذين يحترمون بعضهم البعض، أثناء تناول طعام في حفل عشاء منظم من الاتحاد الاوروبي، قبل مباراة ريال مدريد وروما، وكانت هناك صداقة عظيمة بين والدي وفلورنتينو بيريز".

وأضافت "قال بيريز انا اريد توتي، والدي اخذ الجملة على سبيل المزاح، لكن الرئيس الإسباني كان جاداً جداً، ومن جانبنا لم نفكر لحظة في ترك توتي".

وأكملت "أخبره والدي ببساطة ان توتي سيبقى في روما، وكانت العلاقة بينه وبين فرانشيسكو بها الكثير من الاحترام والود والتعاطف، كانت علاقتهم خاصة جداً".

وعن المحاولة الثانية التي أراد بها بيريز ان يجلب توتي لمدريد، كشفت روزيلا "ريال مدريد عرض 70 مليون يورو من اجل توتي، وكان هذا الرقم في ذلك الوقت عام 2004، ضخماً للغاية".

وتابعت "لكن الجميع كان يدرك انه من جانبنا لن نقول نعم لرحيل توتي، من المستحيل ترك فرانشيسكو بأي مبلغ، هو الرمز والعالم في الفريق".

واختتمت روزيلا "لم اكن اريد تخيل توتي ان يرتدي قميص أخر، حتى التخيل، لم اتوقعه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق