الخميس، 29 نوفمبر 2018

ميلان يحقق فوزاً مثيراً على ديديلانجي ويقترب من التأهل

حقق ميلان فوزاً كبيراً على نظيره 91 ديديلانجي , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سان سيرو ” في الجولة الخامسة من دور المجموعات من الدوري الأوروبي بنتيجة 5-2 , على أن يواجه ميلان نظيره أوليمبياكوس في الجولة الأخيرة .

فريق ميلان رفع رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني في المجموعة السادسة , بينما يقبع 91 ديديلانجي رابعاً بدون نقاط , في حين يتصدر ريال بيتيس المجموعة برصيد 11 نقطة وقد ضمن التأهل , ثم يأتي ثالثاً أوليمبياكوس برصيد 7 نقاط .

فريق ميلان استطاع أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( باتريك كوتروني ) في الدقيقة ” 11 ” بعد كرة عرضية من كالابريا ثم لمسة من هيجواين لتصل الكرة الى كوتروني داهل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة مرت من تحت يد الحارس .

وفي الدقيقة ” 39 ” سجل فريق ديديلانجي هدف تقليص الفارق عن طريق ( دومينيك ستولز ) إثر كرة عرضية من ركنية وصلت الى ستولز الذي أطلق تسديدة رائعة في الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 .

وإستطاع فريق ديديلانجي سجل هدف ثاني عن طريق (دافيد توربيل ) في الدقيقة ” 49 ” , ثم إستطاع فريق ميلان أن يعدل النتيجة عن طريق ( ستيلفيو ) بالخطأ في مرماه بعد كرة عرضية من هاكان حولها في مرمى فريقه .

وسجل ميلان هدف ثالث عن طريق ( هاكان كالهانغولو ) بتسديدة من خارج منطقة الجزاء , ثم سجل ميلان هدف رابع عن طريق  ( توم شنيل ) بالخطأ في مرماه بعد ضربة حرة مباشرة نفذها هاكان ثم حولها اللاعب شنيل برأسية في مرماه .

وفي الدقيقة ” 81 ” سجل ميلان هدف خامس عن طريق البديل ( فابيو بوريني ) بعد كرة من سوسو حولها هاكان لكنها ارتطمت في العارضة ثم تابعها بوريني في الشباك , مرت الدقائق بعدها , لينتهي اللقاء بفوز فريق ميلان بنتيجة 5-2.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق