الجمعة، 30 نوفمبر 2018

سولاري يتحدث عن قضية إيسكو , ومواجهة فالنسيا

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق فالنسيا , في الجولة الرابعة عشر من الليجا الإسبانية , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

حيث استهل المدرب في حديثه حول قضية إيسكو والجدل القائم ” كما قلت سابقاً إنهاء قرارات دقيقة , لا أستطيع مراقبة الصحف طوال الوقت. إن الجدل حول ايسكو لا يعطي أكثر من اني املك 24 محترف واختار بالنهاية 11 منهم فقط ” .

وأضاف حيث قال ” انا أفعل ما أعتقد أنه الأفضل لكل لاعب. كل شيء مهم لأننا جميعاً ريال مدريد , نحن نملك 24 لاعب مهماً , لا أعرف ما قاله لورينتي بعد مباراة روما , ما يهمني ليس ما قاله خارج الميدان ولكن ما يفعله داخل الميدان ” .

وأكمل المدرب حيث قال ” أنا لا أقرأ الصحافة الرياضية. لكني أقرأ الصحف العامة , بالنسبة إلى لاعبي هذا الفريق , لا أعتقد أنه يمكن أن نُبعدهم عما يحدث في الخارج , نحن ببساطة ريال مدريد ولذلك جميع اللاعبين هنا مهمين جداً ” .

واختتم قائلاً ” فالنسيا ؟ نحن نعلم أن فالنسيا منظمين تكتيكياً للغاية وعلينا الاعتماد على لاعبينا وموهبتهم , قد يكون هناك بعض الالتحامات البدنية بطبيعة الحال , التشكيلة الأساسية يتم الكشف عنها قبل ساعة من كل مباراة فقط ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق