الجمعة، 16 نوفمبر 2018

فوز مثير للمنتخب المصري على ضيفه التونسي !

إلتقى المنتخب المصري مساء اليوم على ستاد برج العرب في مدينة الاسكندرية مع ضيفه المنتخب التونسي في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019، وإنتهت المباراة بفوز منتخب مصر بنتيجة 3-2.

بهذا الفوز الثمين رفع المنتخب المصري رصيده إلى 12 نقطة ليتصدر المجموعة العاشرة بفارق الأهداف عن المنتخب التونسي قبل جولة من نهاية التصفيات، بعد أن كان كلاهما قد ضمن التأهل في وقت سابق على حساب منتخبي سوازيلاند والنيجر.

تقدم المنتخب التونسي بأول أهداف المباراة عند الدقيقة الثالثة عشر بعد كرة رائعة رفعها فرجاني ساسي إلى نعيم السليتي خلف الدفاع المصري ليتقدم بها ثم يراوغ أحمد المحمدي ويضعها بإقتدار في مرمى الحارس محمد الشناوي.

وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 32 من اللقاء بعد كرة لعبها تريزيغيه من الجهة اليسرى إلى داخل المنطقة، حاول الدفاع التونسي إبعادها على أكثر من مرة لتتهيأ لتريزيغيه مجدداً الذي سددها فضربت في المدافع، وعبرت إلى المرمى.

في شوط المباراة الثاني، سجل المنتخب المصري هدف التقدم في الدقيقة 60 من اللقاء بعد كرة رفعها اللاعب عمرو وردة من ركلة ثابتة على الجهة اليسرى قابلها قلب الدفاع باهر المحمدي برأسية رائعة في المرمى التونسي.

وتمكن منتخب نسور قرطاج من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72 من المباراة، بعد كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء، حاول المدافع أحمد حجازي إبعادها ولكنه بالخطأ أوصلها إلى نعيم السليطي ليسددها في المرمى بنجاح.

وسجل المنتخب المصري هدف الفوز في الوقت القاتل عن طريق نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد أن تبادل الكرة بشكل رائع مع زميله لتصله أمام المرمى فيضعها بشكل مميز في المرمى، وينتهي اللقاء بفوز مصر 3-2.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق