الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

تقارير: جودين قال "نعم" لميلان

مشاكل ميلان الدفاعية تزداد في كل مباراة، من تراجع مستوى البعض، إلى الإصابات، وهو ما يجعل النتائج غير مستقرة، لذلك وجب التفكير في مدافع قوي لتعزيز الخط الخلفي للروسونيري.

ميلان يعاني من مشاكل دفاعية، بإصابة موساكيو ورومانيولي، وكذلك كالدارا، مع تراجع مستوى الكولومبي زاباتا، وهو  ما جعل جاتوزو يُشرك فرانك كيسي في قلب الدفاع أمام لاتسيو.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن مدافع أتليتكو مدريد دييجو جودين، قال نعم للميلان، في إشارة لموافقة قائد المنتخب الأوروجوياني، بإرتداء قميص الروسونيري.

الصحيفة الإسبانية، نقلت عن وسائل الإعلام في إيطاليا، رغبة اللاعب في إرتداء قميص ميلان، والدفاع عن الأحمر والأسود تحت قيادة المدرب جينارو جاتوزو، خاصةً مع عدم تلقيه عرض لتجديد عقده في أتلتيكو مدريد.

اللاعب صاحب الـ32 عاماً، ينتهي عقده في الصيف القادم، مما يتيح له التفاوض مع أي نادي والإنتقال له بدون مقابل، بدايةً من يناير المقبل.

ليوناردو المدير الرياضي لميلان، يريد حسم الصفقة في يناير، في ظل رغبة اللاعب الأوروجوياني بخوض تحدياً جدياً وهو ما جعله يقبل الإنتقال للروسونيري.

ميلان كي يقنع اللاعب، قدم له عرضاً لمدة عامين ونصف، يبدأ من يناير المقبل، في ظل انتباه مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

جودين كان من اهم لاعبي أتليتكو مدريد خلال السنوات الماضية، خاصةً في عام 2014 التاريخي للروخي بلانكوس، بعدما سجل هدف الفوز بالدوري الاسباني امام برشلونة، وقاد الفريق في نهائي دوري الأبطال الذي حُسم لريال مدريد برباعية مقابل هدف، كان دييجو هو صاحب الأسبقية للروخي بلانكوس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق