الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

بوسكيتس يتحدث عن عودة نيمار وصفقات برشلونة المنتظرة

واصل "سيرجيو بوسكيتس" حديثه مع صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أهدافه مع نادي برشلونة وإمكانية عودة "نيمار دا سيلفا" من جديد للفريق والصفقات المتوقعة للتدعيم مثل "أدريان رابيو" و"فرينكي دي يونج".

وقال: "ميسي اكد على أهمية الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم؟ بطولة صعبة دائماً، وحققنا في المباريات السابقة نتائج جيدة على الرغم من صعوبة المجموعة، في السنوات الماضية لم نقدم المستوى المأمول ولا يمكنك التركيز فقط على تلك البطولة، ويجب عليك السعي وراء المنافسة على كل الألقاب".

وعن عودة "نيمار" إلى الفريق مرة أخرى: "نيمار لاعب كبير، وعندما لعب لبرشلونة قدم أداء مميز، وعندما يزور الفريق من الطبيعي أن يكون هناك احترام بيننا، على الرغم من انتقاله إلى باريس سان جيرمان، لكنني لا أعرف ما قد يحدث في المستقبل، والأمر في النهاية يرجع له ولفريقه الحالي".

وأبدى اللاعب رأيه في صفقتي برشلونة المتوقعتين في نهاية الموسم "رابيو" و"دي يونج": "لاعبان جيدان بالفعل، ويقدمان أداء رائع مع فريقهما، لا أعرف جيداً إذا ما كانوا يستطيعان اللعب في مركز الوسط المدافع، لكن ربما يمتلكان الإمكانيات الكافية للعب في أكثر من مركز".

وعن أفضل نتيجة حققه في مباراة للكلاسيكو أمام ريال مدريد: "من الصعب الاختيار لأننا حققنا نتائج جيدة ومميزة أمامهم منها 5-0، 5-1 و6-2".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق