الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

باريس سان جيرمان يصعق ليفربول ويشعل الصراع على التأهل

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً مهماً على حساب ليفربول , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” حديقة الامراء ” بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال , ليرفع سان جيرمان رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني , بينما تجمد رصيد ليفربول عند 6 نقاط ثالثاً , ويتصدر نابولي المجموعة برصيد 9 نقاط .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق باريس سان جيرمان صاحب الأرض والجمهور , حيث سدد مبابي كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 2 ” , وبعدها سدد دي ماريا كرة رائعة من خارح منطقة الجزاء لكن الحارس أليسون تألق وابعد الكرة بصعوبة ثم أبعدها الدفاع الى ركنية لم تستغل .

وفي الدقيقة ” 13 ” سجل فريق باريس سان جيرمان هدف القتدم عن طريق ( خوان بيرنات ) بعد كرة من نيمار الى مبابي الذي أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها فان ديك لتصل بيرنات الذي افتك الكرة وسددها أرضية في شباك , وفي الدقيقة ” 22 ” سدد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم , ثم استمرت أفضلية سان جيرمان .

مرر نيمار كرة الى مبابي على الرواق الأيسر قبل أن يرسل الأخير كرة عرضية أبعدها أليسون من أمام كافاني في الدقيقة ” 30 ” , سجل النادي الباريسي هدف ثاني عن طريق ( نيمار ) إثر هجمة مرتدة سريعة انطلق بها نيمار قبل أن يمرر كرة الى مبابي الذي أرسل عرضية حولها كافاني لكن أليسون تصدى لها ثم تابعها نيمار بتسديدة في الشباك .

كاد صلاح أن يخطف كرة طولية من خلف المدافعين لكن الكرة الى جوار المرمى , وفي الدقيقة ” 45+1 ” احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق ليفربول بعد سقوط ماني داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من دي ماريا , إنبرى لها اللاعب ( جيمس مينلر ) الذي سدد الركلة بنجاح , لينتهي بعدها الشوط الأول بقتدم فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل باريس سان جيرمان هدف ثالث عن طريق ماركينيوس ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل , أرسل ربيرتسون كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن سيلفا أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 55 ” , ثم أرسل روبيرتسون كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها فرمينهو برأسية ولكن الكرة ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 60 ” .

خرج الثنائي دي ماريا وكافاني ودخل ألفيش وموتينج في الدقيقة ” 65 ” من جانب باريس سان جيرمان , ثم خرج فينالدوم ودخل بدلاً منه نابي كيتا من جانب الريدز , كاد باريس أن يسجل هدف ثالث بعد ركنية ورأسية من ماركينيوس أبعدها اليسون ببراعة في الدقيقة ” 70 ” , وبعدها خرج فرمينهو ودخل بدلاً منه دانييل ستوريدج من جانب ليفربول .

وفي الدقيقة ” 77 ” خرج مينلر ودخل بدلاً منه شاكيري في أخر تبيدلات الريدز , طالب نيمار بركلة جزاء إثر سقوطه داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم لم يحتسبها , إنطلق مبابي بالكرة ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة ولكنها بعيدة عن المرمى , خرج مبابي ودخل رابيو , سدد نيمار كرة من ضربة حرة أبعدها أليسون , لينتهي اللقاء 2-1 لسان جيرمان . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق