الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

أرقام محمد صلاح هذا الموسم قبل مواجهة باريس سان جيرمان

يستعد النجم المصري , محمد صلاح , ليقود فريقه ليفربول , مساء اليوم الأربعاء , لمواجهة نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا , على أرضية ملعب ” حديقة الأمراء ” .

الفريق الإنجليزي يعول كثيراً على نجمه الأول محمد صلاح في موقعة اليوم المصيرية أمام النادي الباريسي , حيث ان ليفربول ونابولي يمتلكان 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة , ثم يأتي باريس سان جيرمان ثالثاً رصيد 5 نقاط .

محمد صلاح خاض هذا الموسم في جميع المسابقات بقميص ليفربول 18 مباراة , حيث خاض 13 مباراة في الدوري الإنجليزي , و4 مباريات في دوري أبطال أوروبا , وشارك في مباراة واحدة بـكأس رابطة الأندية الإنجليزية .

النجم المصري سجل 7 أهداف وصنع 4 آخرين خلال 13 مباراة خاضها في البريميرليج بواقع 1.120 دقيقة وبمعدل هدف كل 160 دقيقة , في حين سجل هدفين في دوري الأبطال في 4 مباريات بواقع 338 دقيقة بمعدل هدف كل 169 دقيقة .

بالمجمل سجل محمد صلاح خلال منافسات الموسم الحالي 9 أهداف في جميع المسابقات في 18 مباراة وصنع 4 أهداف , بواقع 1.461 دقيقة وبمعدل هدف كل 162 دقيقة , ويأمل صلاح أن يكون له دور كبير في فوز فريقه الليلة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق