الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

ريال مدريد يصعق روما ويتأهلان سوياً الى دور الـ16 بدوري الأبطال

حسم ريال مدريد صدارة المجموعة السابعة بعد الفوز على فريق روما , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم بنتيجة 2-0 , في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال على أرضية ملعب ” الأوليمبيكو ” , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 12 نقطة في الصدارة , بينما تجمد رصيد روما رصيده الى 9 نقاط ثانياً , وقد تأهلا رسمياً الى دور الـ16 .

1بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب مع حذر شديد ومرحة جس نبيض , وفي الدقيقة ” 5 ” أرسل كروس كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر مرت من أمام بنزيما , وبعدها أرسل لاعب روما كرة عرضية أبعدها الدفاع لتصل الى كولاروف الذي سدد كرة من داخل مطنقة الجزاء فوف المرمى .

وفي الدقيقة ” 17 ” أرسل أوندير كرة عرضية أبعدها كارفخال في اللحظة الأخيرة , وبعدها مرر فاسكيز كرة الى مودريتش الذي سددها ارتطمت في لاعب روما ثم أبعدها الدفاع بصعوبة , وفي الدقيقة ” 32 ” أرسل أوندير كرة عرضية أبعدها فاران في اللحظة الأخيرة , ثم أستمرت أفضلية فريق روما على مجريات الشوط الأول وسط توهان من لاعبي ريال مدريد .

كاد روما أن يقتنص التقدم بعد كرة عرضية حولها فازيو لكن كرفخال أبعدها ثم تهادات أمام شييك الذي سددها لكن كورتوا تصدى لها ثم وصلت الكرة الى كولاروف الذي أطلق تسديدة رائعة مرت بجوار المرمى في الدقيقة ” 34 ” , وبعدها سدد كولاروف كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها على مرتين , ليواصل فريق روما محاولاته وأفضليته .

كاد روما أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة ” 45+1 ” , بعد هفوة من داني كارفخال على الراوق الأيمن لتصل الكرة الى شييك الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية أرضية وصلت الى أوندير أمام المرمى الذي سددها بغرابة فوق مرمى الحارس كورتوا ليهدر فرصة هدف محقق , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني , سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( جاريث بيل ) بعد كرة من الحارس أولسن ورأسية خاطئة من لاعب روما لتصل الى بيل الذي استلم الكرة وسددها أرضية من داخل منطقة الجزاء في الشباك , وبعدها كاد روما أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية وصلت الى شييك الذي سدد كرة أرتطمت في كارفخال ثم لركنية .

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد أنفراد من  بيل إثر كرة طولية من مارسيلو قبل أن يسددها بشكل غريب تصدى لها أولسن في الدقيقة ” 49 ” , سدد كلويفرت كرة أرضية ولكن الحارس كورتوا تصدى لها في الدقيقة ” 56 ” , ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( لوكاس فاسكيز ) إثر عرضية من بيل ورأسية من بزيما حولها فاسكيز في الشباك .

كاد ريال مدريد أن بسجل هدف ثالث بعد هجمة مرتدة انطلق بها بيل على الراوق الأيسر قبل أن يمرر كرة الى مارسيل الذي سددها لكن الحارس تصدى لها بصعوبة في الدقيقة ” 61 ” , سدد بنزيما كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة ” 64 ” , كاد روما أن يقلص النتيجة عن طريق كلويفرت لكن الكرة مرت أمام المرمى .

سدد كولاروف كرة من خارج منطقة الجزاء بين أحضان الحارس كورتوا , ثم خرج بنزيما ودخل ماريانو في الدقيقة ” 76 ” , ثم خرج مودريتش ودخل بدلاً منه فالفيردي , وبعدها خرج جاريث بل ودخل ماركو أسينسيو , سدد فالفيردي كرة أرضية أرتطمت في المداقع ثم الى ركنية في الدقيقة ” 89 ” , مرت الثواني المتبقية دون خطورة , لينتهي اللقاء 2-0 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق