الاثنين، 15 أكتوبر 2018

أنباء جديدة في تدريبات ريال مدريد


عاد فريق ريال مدريد الإسباني , الى تدريباته الجماعية , تحت قيادة جولين لوبيتيجي , وذلك إستعداداً لمواجهة نظيره ليفانتي يوم السبت المقبلة , في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني , على أرضية ملعب ” سانتياجو برانبيو ” .

حيث أكد النادي الملكي على أن التدريبات الجماعية شهدت عودة لوكا مودريتش الذي تدرب مع زملائه بشكل طبيعي , كما شهدت تواجد إيسكو الاراكون في التدريبات , وبالتالي فإن اللاعب أصبح جاهزاً تماماً للمشاركة من جديد .

وقال النادي الملكي على أن التدريبات شهدت عودة جاريث بيل أيضاً , ولكنه عمل بعض التدريبات المحددة بعيداً عن بقية زملائه في التدريبات , كما عمل اللاعب الويلزي على العشب مع وبدون كرة , وعمل أيضاً داخل المرافق الرياضية .

وأشار النادي على أن كريم بنزيما عمل  على العشب مع وبدون كرة ولكن بعيداً عن زملائه , في حين يواصل داني كارفخال عملية تعافيه ,  وشهدت التدريبات وجود كاسيا , لوكا , أودريوزولا , وريجليون , لورينتي , ماريانو , فاسكيز , مارسيلو .

وأتم النادي على أن التدريبات الجماعية شهدت تواجد أيضاً كلٍ من خافي سانشيز وفران جارسيا وفيويسيار وداني فرنانديز وداني غوميز وأوغستو وفيدالجو , وحارس المرمى توني فويدياس , في حين غاب العديد من اللاعبين الدوليين . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق