الأربعاء، 24 أكتوبر 2018

أنشيلوتي: لايوجد فريق لايقهر , وهذا ماتغير عن الموسم الماضي


ظهر مدرب نادي نابولي الإيطالي , كارلو أنشيلوتي , في مؤتمر صحفي , وذلك للحديث عن مباراة فريقه مساء اليوم أمام نظيره فريق بارس سان جيرمان , في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب حديقة الأمراء . 
حيث استهل المدرب في حديثه ” مباراة مهمة ولكن ليست حاسمة , ستكون مباراة معقدة ولكن تعودنا على لعب مباريات معقدة , لسنا المفضلين , لايوجد فريق لايقهر , صحيح أن لديهم إمكانات رائعة ولكن مباراة ليفربول أعطتنا الثقة ” . 
وأضاف ” ما الذي تغير من مواجهة العام الماضي عندما كنت في بايرن ؟ في العام الماضي وصلت الى مواجهة باريس سان جيرمان بشعور ثقة 4-5 لاعبين فقط , ولكن والآن أشعر بثقة جميع اللاعبين والبيئة بأكملها , وتغيير المزاج تماماً ” . 
وتابع حيث قال ” علينا التركيز على اسلوبنا ولعبنا كما هو الحال دائمًا حتى يشعر اللاعبون براحة أكبر ,  الفوز على ليفربول ؟ كل شيء يمر في أيدي اللاعبين وشجاعتهم , إذا لم يكن لديك ذلك يمكنك البقاء في المنزل , نحن هنا للعب ” . 
واتم حديثه ” نابولي المفضل ؟ لسنا مهتمين , لكن عندما خرجنا من المجموعات الموسم الماضي قالوا أن نابولي مخيف وهذا يجعلنا سعداء , توخيل ؟ التقيت به في ألمانيا , نحن أصدقاء , آمل أن يكون من الجيد له أن يُنمي سان جيرمان ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق