الأربعاء، 24 أكتوبر 2018

باريس سان جيرمان يفلت من خسارة محققة أمام نابولي

أفلت باريس سان جيرمان من خسارة محققة أمام نظيره فريق نابولي  , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” حديقة الامراء ” وانتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 , في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

ورفع فريق نابولي رصيده بعد هذ التعادل الى 5 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثالثة , بينما رفع سان جيرمان رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني , ويتصدر ليفربول المجموعة برصيد 6 نقاط  , ثم النجم الأحمر رابعاً برصيد نقطة

وسجل فريق نابولي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( لورنزو إنسيني ) في الدقيقة ” 29 ” , وذلك بعد كرة بينية من الجانب الأيمن وصلت الى إنسيني الذي وضع الكرة ببراعة من فوق الحارس , لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي 1-0 .

وفي الدقيقة ” 61 ” سجل فريق سان جيرمان هدف التعادل عن طريق ( ماريو روي ) بالخطأ في مرماه , وفي الدقيقة ” 77 ” سجل فريق نابولي هدف ثاني عن طريق اللاعب ( درايس ميرتينز ) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء .

وتمكن فريق سان جيرمان أن يسجل هدف التعادل عن طريٌ ( انخيل دي ماريا ) في الدقيقة ” 90 ” , وذلك بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ثم سددها بطريقة رائعة سكنت أقصى الزاوية , لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق