الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

برشلونة يستهدف التعاقد مع مدافع توتنهام


قالت تقارير صحفية بريطانية , على أن برشلونة الإسباني , يستهدف التعاقد مع مدافع نادي توتنهام الإنجليزي , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل رغبة النادي الكتلوني في تعزيز وتدعيم خط دفاعه الفترة القادمة .

صحيفة ” ميرور ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي برشلونة دخل سباق التعاقد مع مدافع نادي توتنهام الدولي البلجيكي , توبي ألديرفيريلد , والذي ينتهي عقده مع السبيريز في نهاية الموسم .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب هو الآخر في التوقيع مع اللاعب , بينما يسعى برشلونة للحصول على توقيع اللاعب في سوق الإنتقالات الشتوية في يناير , مقابل مبلغ مناسب وزهيد .

وأشارت الصحيفة على أن برشلونة يرغب في تعزيز خط دفاعه في ظل إصابة صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين , ويستطيع المدافع البلجيكي الرحيل عن توتنهام في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الحالي عقب انتهاء عقده .

الجدير بالذكر أن توبي الديرفيريلد صاحب الـ29 عاماً يلعب في توتنهام منذ عام 2015 قادماً من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني , وخاض بقميص السبيرز 118 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 3 , ولعب 85 مباراة بقميص المنتخب البلجيكي . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق