الجمعة، 26 أكتوبر 2018

هل ينقذ جاريث بيل ريال مدريد ولوبيتيجي في الكلاسيكو ؟

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان , اللقاء المرتقب الذي سيجمع فريق برشلونة بنظيره فريق ريال مدريد , يوم الأحد المقبل , على ملعب ” كامب نو ” في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ” الليجا ” .

الصحفي خوان أوتشوا قال عبر صحيفة ” ماركا ” في مقال له ” إذا كُنت جولين لوببتيجي , كنت سأضع جاريث بيل في غلاف واقي حتى يوم الأحد , لأن الكلاسيكو هو نهائي , و لا يوجد لاعب مؤثر في مثل هذه المباريات مثل الويلزي ” .

وأضاف ” إذا كان يوجد هداف في الفريق فهو بيل. إذا كان هناك لاعب قاتل في المساحات فهو بيل , إذا كان هناك لاعب يملك الشخصية فهو بيل. بعد 5 سنوات منذ وصوله مازال يرتدي القميص الأبيض بالرَغم من العقبات التي واجهها ” .

وأكمل قائلاً ” ريال مدريد يعتمد على بيل في هذا الكلاسيكو , لوبتيجي يعلم هذا كما يعلم فريقه , و بيل سيكون على عِلْم بأنه يجب عليه التألق في الكامب نو , مع رحيل كريستيانو , أصبحت دفة القيادة مع بيل و هو حريص على ذلك ” .

وتابع الصحفي حيث قالت ” الويلزي سيكون سعيد بأعطاء لوبيتيجي الأستمرارية في وظيفته , بيل أستمتع بنهائيات سابقة في فالنسيا , لشبونة , ميلان , كييف , و لكن لِسبب أو لـ آخر , لم يتم الأعتراف بمجهوده في هذه المباريات ” .

وأتم في مقاله حيث قال ” جاريث بيل سيكون مصمم على أن يتم تذكّره في ريال مدريد بسبب أداءه و ليس إصاباته ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق