الاثنين، 22 أكتوبر 2018

لوبيتيجي: هذا ماتعلمته في ريال مدريد , ونريد عكس الموقف


ظهر مدرب ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك على هامش مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق فيكتوريا بلزن , في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب البرنابيو . 
حيث استهل المدرب في حديثه ” كيف حال الفريق؟ يبدو الأمر كما لو أننا نواجه مباراة في دوري أبطال أوروبا , بحماس كبير , وعلينا مواجهتها بأكبر قدر من الحماس والرغبة , وسوف يجبرنا على تقديم مباراة رائعة , وهو ما نريده غداً ” . 
وأكمل ” هل انت في موقف حساس ؟ ما تعلمته في هذا النادي هو القتال , إنه الحامض النووي لهذا النادي ،,وسنقاتل من أجل عكس الموقف الذي ندرك أنه ليس الأفضل , سنقاتل من أجل تحقيق مباراة رائعة , هذا ما يمكنني الإجابة عنه ” . 
وأردف المدرب في حديثه قائلاً ” فريق بلزن يمتلك لاعبين جيدين للغاية , وقد حقق العديد من النتائج الجيدة وتلقى أهداف قليلة , خلال الشوط الأول ضد سسكا موسكو قدم أداء استثنائي , علينا أن نقدم مباراة رائعة جداً من أجل الإنتصار ” .
وأختتم المدرب في حديثه ” أنا أعلم ماعلي فعله , وأنا مسؤول عما يحدث في الفريق , أنا في انتظار عملي , جاريث بيل هل سيلعب غداً أم سيلعب في الكلاسيكو ؟ من سيلعب غداً يفكر في اللعب غداً وليس الأحد ضد برشلونة ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق