السبت، 13 أكتوبر 2018

برشلونة واثق من التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان


مازال نادي برشلونة الإسباني , يرغب في الحصول على خدمات نجم نادي باريس سان جيرمان , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل رفض اللاعب جميع محاولات النادي الباريسي من أجل تجديد وتمديد عقده . 
صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي برشلونة واثق من نجم خط وسط باريس سان جيرمان , أدريان رابيو , وسيحاول النادي الحصول على توقيع اللاعب في الميركاتو الشتوي . 
وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن النادي الكتلوني سيحاول الوصول لإتفاق مع اللاعب رابيو , على أن ينضم الى الفريق في سوق الإنتقالات الصيفية في نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر , عقب انتهاء عقده مع الفريق . 
وأضافت الصحيفة على أن نادي باريس سان جيرمان حاول بشتى الطرق تجديد عقد اللاعب الفرنسي رابيو مع الفريق , ولكن اللاعب الشاب رفض جميع العروض المقدمة من أجل التجديد , حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم . 
يذكر أن أدريان رابيو صاحب الـ23 عاماً هو من خريجي باريس سان جيرمان , ولعب معاراً في صفوف فريق تولوز في عام 2013 , وخاض اللاعب مع النادي الباريسي 207 مباراة في جميع المسابقات وسجل 22 هدفاً وصنع 15 آخرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق