الجمعة، 26 أكتوبر 2018

مورينهو ينتقد مدربي المنتخبات , ويتحدث عن مواجهة إيفرتون


ظهر مدرب نادي مانشستر يونايتد , جوزيه مورينهو , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق يوم الأحد أمام نظيره فريق إيفرتون , في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي , على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” .

حيث استهل حديثه ” البعض من مدربي المنتخبات علم بإصابات لاعبي الفريق و قاموا باعادتهم سريعاً للفريق , البعض الآخر لم يفعل ذلك , لينجارد أتى من كأس العالم بإصابة و كان من المستحيل أن يلعب مباراة بشكل أساسي ” .

وأضاف المدرب حيث قال ” الآن أعتقد أن لينجارد يتحسن و قريب من أن يصبح جاهزاً , مكتومناي و لينجارد إذا أصبحوا جاهزين سيكونوا مع الفريق , مدرب إيفرتون ؟ من الصعب تقوية العلاقة مع المديرين الفنيين , لكننا أصدقاء بشكل جيد ” .

وتابع حيث قال ”  لعبنا ضد نيوكاسل بشكل جيد ثم ذهب اللاعبين إلى التوقف الدولي في وضع جيد. بعد أسبوعين فقدنا دالوت ، وفيلايني , وألكسيس , و مكتومناي. كان البعض منهم محترفًا وأرسل اللاعبين إلينا لكن بعضهم لم يفعل ذلك ” .

واختتم المدرب البرتغالي في حديثه قائلاً ” مواجهة إيفرتون ؟ نحن نعلم أنها ستكون مواجهة صعبة للغاية و مختلفة , لقد تعاقدوا مع لاعبين مع برشلونة و هم يمتلكون لاعبين جيدين و مدرب رائع , طموحاتهم تشبه إلى حد كبير طموحاتنا ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق