الجمعة، 19 أكتوبر 2018

نيمار يشعل مكاتب ريال مدريد وبرشلونة


يبدو أن مستقبل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , سيكون حديث الصحافة ووسائل الإعلام , الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي الباريسي .

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في غلافها الإلكتروني الصادر صباح اليوم على أن مستقبل النجم البرازيلي نيمار يشعل مكاتب ريال مدريد وبرشلونة , خاصة أن اللاعب غير سعيد في النادي الباريسي .

وأشارت الصحيفة في غلافها على أن النجم البرازيلي نيمار لديه إتفاق مع ناصر الخليفي مالك النادي الباريسي , بموجبه يمكنه الرحيل في صيف 2019 مقابل 220 مليون يورو , كما أن هذا المبلغ الضخم يصبح أقل مع مرور السنوات .

وكانت العديد من التقارير قد اكدت بأن نيمار يرغب في العودة الى برشلونة وأخبر أصدقائه بذلك , في حين أن ريال مدريد يضع اللاعب كهدف رئيسي من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل , لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو .

يذكر أن نيمار صاحب الـ26 عاماً لعب في برشلونة 4 سنوات قبل أن يرحل في 2017 الى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو , وخاض مع النادي الباريسي 41 مباراة وسجل 39 هدفاً وصنع 20 , ولعب 93 مباراة مع البرازيل . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق