السبت، 27 أكتوبر 2018

أنباء عن وفاة مالك ليستر سيتي بعد حادثة المروحية


أكد العديد من التقارير الصحفية البريطانية , على وفاة مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي , بفيتشاي سريفادانابرابا , بالإضافة الى المدير الرياضي للنادي , وذلك على خلفية تحطم المروحية الخاصة بمالك النادي الإنجليزي . 
صحيفة ” ذا صن ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت على أن مالك ليستر سيتي والمدير الرياضي في النادي , بالإضافة الى كابتن الطائرة , قد لقوا حتفهم , عقب سقوط المروحية وتحطمها . 
وأضافت الصحيفة على أن المسؤولين استدعوا عائلاتهم من أجل إخبارهم بهذا الأمر , في حين لم يكن ابن مالك النادي السيد ,  إياوات فيشاي على متن الطائرة , ومن المتوقع أن يصدر النادي الإنجليزي بياناً رسمياً بشأن الحادثة . 
وقالت التقارير على أن سقوط المروحية بجوار ملعب كينغ باور الخاص بنادي ليستر عقب إقلاعها من أرضية الملعب , جاء بسبب فقدان التوازن , وسوف يعلن النادي الإنجليزي بيان رسمي جميع التفاصيل في الساعات القليلة القادمة . 
في حين أكد المتحدث باسم نادي ليستر سيتي على أن مالك النادي كان على متن المروحية قبل سقوطها , ولكن حتى هذه اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي حول الوفيات وما إذا كان قد نجى أحد مما كان على متن المروحية أم لا . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق