الجمعة، 19 أكتوبر 2018

رسمياً: مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد نجمه


أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , عبر مقوعه الإلكتروني على الإنترنت , عن تجديد عقده نجمه الشاب لخمس سنوات قادمة , لينهي النادي الإنجليزي بذلك الجدل حول مستقبل اللاعب الذي كان ينتهي عقده في نهاية الموسم .

حيث قال النادي الإنجليزي في بيانه الرسمي عبر موقعه الإكلتروني على الإنترنت ” يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن توقيع لوك شو عقداً جديداً سيبقيه مع الشياطين الحمر حتى يونيو/حزيران 2023 , مع خيار التمديد لعام آخر” .

وقال شو في تصريحاته لموقع النادي ” مرت 4 أعوام منذ أن جئت إلى هنا , لقد مرت هذه السنوات بسرعة. أنا فخور بتوقيعي عقداً جديداً واستمراري في هذ ا النادي الرائع , وأشكر جميع من وقفوا بجانبي وأظهروا لي دعماً كبيراً ” .

وأتم اللاعب حيث قال” أريد أن أقول للجميع بأنني سأعطي كل شيء للفريق , وسأحاول تحقيق النجاحات معه على مدى السنوات المقبلة. ما زلت صغيراً , ولدي الكثير لأتعلمه , لا أستطيع الانتظار لمواصلة العمل مع جوزيه مورينهو ” .

الجدير بالذكر أن لوك شو صاحب الـ23 عاماً يلعب في مانشستر يونايتد منذ عام 2014 قادماً من فريق ساوثهامتون , ولعب مع الشياطين الحمر 75 مباراة وسجل هدف وصنع 4 أهداف , ولعب 8 مباريات مع المنتخب الإنجليزي الأول . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق